tato
عزيزى الزائر اهلا بك زائر عزيزا فى منتدانا الغالى نتمنى لك الاستمتاع والاستفاده من منتدانا الغالى

ولكى نضمن لك تصفح سهل وسرع نرجو منك التسجيل نحن فى انتظار مساهماتك كعضو عزيزا علينا

شكراا....
tato
عزيزى الزائر اهلا بك زائر عزيزا فى منتدانا الغالى نتمنى لك الاستمتاع والاستفاده من منتدانا الغالى

ولكى نضمن لك تصفح سهل وسرع نرجو منك التسجيل نحن فى انتظار مساهماتك كعضو عزيزا علينا

شكراا....
tato
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

tato

متنوع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ {1} الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ {2} الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ {3} مَـلِكِ يَوْمِ الدِّينِ {4} إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ {5} اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ {6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ {7}
بسم الله الرحمن الرحيم سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الْأَعْلَى {1} الَّذِي خَلَقَ فَسَوَّى {2} وَالَّذِي قَدَّرَ فَهَدَى {3} وَالَّذِي أَخْرَجَ الْمَرْعَى {4} فَجَعَلَهُ غُثَاء أَحْوَى {5} سَنُقْرِؤُكَ فَلَا تَنسَى {6} إِلَّا مَا شَاء اللَّهُ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ وَمَا يَخْفَى {7} وَنُيَسِّرُكَ لِلْيُسْرَى {8} فَذَكِّرْ إِن نَّفَعَتِ الذِّكْرَى {9} سَيَذَّكَّرُ مَن يَخْشَى {10} وَيَتَجَنَّبُهَا الْأَشْقَى {11} الَّذِي يَصْلَى النَّارَ الْكُبْرَى {12} ثُمَّ لَا يَمُوتُ فِيهَا وَلَا يَحْيَى {13} قَدْ أَفْلَحَ مَن تَزَكَّى {14} وَذَكَرَ اسْمَ رَبِّهِ فَصَلَّى {15} بَلْ تُؤْثِرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا {16} وَالْآخِرَةُ خَيْرٌ وَأَبْقَى {17} إِنَّ هَذَا لَفِي الصُّحُفِ الْأُولَى {18} صُحُفِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى {19}
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ {1} الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ {2} الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ {3} مَـلِكِ يَوْمِ الدِّينِ {4} إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ {5} اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ {6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ {7}

انا لله ....... وانا اليه راجعون

كاتب الموضوعرسالة
popa

popa

انا لله ....... وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: انا لله ....... وانا اليه راجعون   انا لله ....... وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالجمعة يوليو 17, 2009 2:12 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وحشتنى مساهمات اعضاء المنتدى
وموضوعاتهم الجميلة.......
اليوم قرأت خبر بالصدفة وأعتقد انه يهم
انسانة بحبها جدا فى المنتدى وحبيت انى اضيفه
علشانها.وهى حبيبتى لينا

اكددت مصادر من السلطة التركية بمقتل الفنان التركي كيفانج تاتليتوغ ( مهند)
ولم تحدد بعد كيفيه قتله وقالت انها عرفت هوية القتلة
وياتي هذا الخبر بعد صدور خطوبة مهند بطل مسلسل نور من ملكة جمال تركيا
وقد فتحت السلطة التركية النقاب بعض المعلومات للفنان كيفانج تاتليتوغ (مهند)
وقالت ايضا سوف نفتح النقاب عن القتلة ومكان الجريمة ومسببات الجريمة
بعد التاكد من القتلة

الله يرحمه

انا لله ....... وانا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1