tato
عزيزى الزائر اهلا بك زائر عزيزا فى منتدانا الغالى نتمنى لك الاستمتاع والاستفاده من منتدانا الغالى

ولكى نضمن لك تصفح سهل وسرع نرجو منك التسجيل نحن فى انتظار مساهماتك كعضو عزيزا علينا

شكراا....
tato
عزيزى الزائر اهلا بك زائر عزيزا فى منتدانا الغالى نتمنى لك الاستمتاع والاستفاده من منتدانا الغالى

ولكى نضمن لك تصفح سهل وسرع نرجو منك التسجيل نحن فى انتظار مساهماتك كعضو عزيزا علينا

شكراا....
tato
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

tato

متنوع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ {1} الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ {2} الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ {3} مَـلِكِ يَوْمِ الدِّينِ {4} إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ {5} اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ {6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ {7}
بسم الله الرحمن الرحيم سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الْأَعْلَى {1} الَّذِي خَلَقَ فَسَوَّى {2} وَالَّذِي قَدَّرَ فَهَدَى {3} وَالَّذِي أَخْرَجَ الْمَرْعَى {4} فَجَعَلَهُ غُثَاء أَحْوَى {5} سَنُقْرِؤُكَ فَلَا تَنسَى {6} إِلَّا مَا شَاء اللَّهُ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ وَمَا يَخْفَى {7} وَنُيَسِّرُكَ لِلْيُسْرَى {8} فَذَكِّرْ إِن نَّفَعَتِ الذِّكْرَى {9} سَيَذَّكَّرُ مَن يَخْشَى {10} وَيَتَجَنَّبُهَا الْأَشْقَى {11} الَّذِي يَصْلَى النَّارَ الْكُبْرَى {12} ثُمَّ لَا يَمُوتُ فِيهَا وَلَا يَحْيَى {13} قَدْ أَفْلَحَ مَن تَزَكَّى {14} وَذَكَرَ اسْمَ رَبِّهِ فَصَلَّى {15} بَلْ تُؤْثِرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا {16} وَالْآخِرَةُ خَيْرٌ وَأَبْقَى {17} إِنَّ هَذَا لَفِي الصُّحُفِ الْأُولَى {18} صُحُفِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى {19}
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ {1} الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ {2} الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ {3} مَـلِكِ يَوْمِ الدِّينِ {4} إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ {5} اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ {6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ {7}

***سر حبى***

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
popa

popa

***سر حبى*** Empty
مُساهمةموضوع: ***سر حبى***   ***سر حبى*** I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 11:52 am

قرأتها فأجبتنى كثيرا عما سمعتها

سر حبى

سر حبى فيك غامض سر حبى ما انكشف
ايش اللى خلانى اعشق فيك والعشق كلف
ايش اوقعنى فى شباكك وانا عينى تشوف
لا تعذبنى والا سرت وتركت المكان لك
اذا انا فيك ما رؤوف
سر حبى فيك غامض سر حبى ما انكشف
ايش اللى خلانى اعشق فيك والعشق كلف
ايش اوقعنى فى شباكك وانا عينى تشوف
اذا انا فيك ما رؤوف
اذا انا فيك ما رؤوف
انت تحفة صاغها الرحمن من احلى التحف
انت فى الدنيا قضية ماتحملها ملف
انت تحفة صاغها الرحمن من احلى التحف
انت فى الدنيا قضية ماتحملها ملف
انت اغلى اسم فى قلبى رباعى الحروف
اذا انا فيك ما رؤوف
اذا انا فيك ما رؤوف
كل واحد مننا ماسك من السكة طرف
لا هدف لي فيك يظهر لى ولا ليك شى هدف
وانت هالمشوار كله ماتلامسنا الكتوف
اذا انا فيك ما رؤوف

***سر حبى*** 303690564

popa
lena

lena

***سر حبى*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***سر حبى***   ***سر حبى*** I_icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 6:00 am

***سر حبى*** Gq470003

***سر حبى***
صفحة 1 من اصل 1